أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / تجريبي / الشرطة المجتمعية بين اروقة قسم الصحافة في جامعة اهل البيت (ع)

الشرطة المجتمعية بين اروقة قسم الصحافة في جامعة اهل البيت (ع)

صباح اليوم استقبل قسم الصحافة في جامعة اهل البيت (عليهم السلام) وفدا من ضباط و منتسبي قيادة شرطة كربلاء قسم العلاقات و الإعلام – الشرطة المجمعية لإقامة جلسة حوارية تثقيفية حول مخاطر عمليات الابتزاز الإلكتروني و قضايا الاتجار بالبشر، اذ بين العقيد جبار الياسري مخاطر هذه المخالفات القانونية وما تؤديه من تراجع ثقافي ومعرفي و اخلاقي كما وجه الياسري طلبة قسم الصحافة بنشر و توعية وتثقيف المواطنون ازاء هذه القضية من خلال التبليغ عن أي مخالفة بواسطة التواصل مع موقع الشرطة المجتمعية او الأرقام الخاصة بهم، و نفى الياسري تسجيل اي حادثة متاجرة بالبشر داخل محافظة كربلاء.
كما اشاد الدكتور غالب الدعمي رئيس قسم الصحافة بدور المنتسبين البطولي في قيادة شرطة كربلاء ازاء المحافظة على امن وسلامة المدينة و سكانها من المجرمين.
وبدروهم اثنوا طلبة القسم على هذه المبادرات التي تنم عن تحمل الشرطة المجتمعية مسؤولية تثقيف المواطنين و تكفلهم بتقديم النصائح للضحايا و اللقاء القبض على المجرمين وتسليمهم إلى العدالة.

ويذكر ان الشرطة المجتمعية قامت بجولات تثقيفية في بعض مؤسسات المدينة الحكومية والتربوية و الاسواق الشعبية و مناطق كربلاء المقدسة لغرض تثقيف المواطنين و اعطائهم طرائق للوقاية و مكافحة هذه الآفات التي تهتك بالمجتمع.

احمد صلاح

عن omar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*